الاف المواقع الاسرائيلية تسقط في ايادي الهاكرز العالميين

نشر في :
حرب الكترونية .. بدء اختراق عشرات المواقع ”الاسرائيلية“


ذكرت القناة السابعة العبرية في التلفزيون الإسرائيلي أن مجهولين من عدة دول في العالم قد بدأوا بالفعل تهديداتهم باختراق العشرات من المواقع الإلكترونية والصفحات الشخصية على فيس بوك.
وأفادت القناة أن ما يزيد عن 19 ألف حساب لإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد اخترقت بالفعل، إضافة إلى 8 مواقع الالكترونية من بينها 3 مواقع حكومية وموقعين عسكريين، وعشرات والإيميلات لطلاب جامعات وجنود وأشخاص عاديين، حيث تم نشر صورا وكتابات بداخلها تهدد باختراق المزيد من المواقع والصفحات ضمن حملة ما يسمى ”#OpIsrael“ التي أطلقها عدد من الشبان المسلمين في العالم.
m4684vja copy
وبينت تلك المصادر ان من بين تلك المواقع موقع الإمدادات العسكرية للجيش الإسرائيلي المسؤول عن كل ما يدخل أو يخرج من عتاد ومعدات لجيش الاحتلال بكافة أقسامه، بالإضافة لموقع وزارة الاستيعاب، وموقع المجلس الأعلى للتعليم، إلى جانب لعدد من المواقع الخاصة بأشخاص وشركات تجارية إسرائيلية، وعدد من الإيميلات الشخصية.
وطالبت سلطات الاحتلال الجمهور الإسرائيلي بضرورة تغيير كلمات المرور الخاصة بحساباتهم ومبريدهم الإلكتروني وصفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر يوميا حتى يتم الانتهاء من هذه الحملة.
1




المصدر : شبكة قدس

جميع الحقوق محفوظة المحترفين ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية